بسم الله الرحمن الرحيم وصلاة و سلام على أشرف المرسلين سلام الله عليكم أحباتي في الله اليوم إن شاء الله في هذه التدوينة الجديدة على مدونة إحترف إعلاميات سأقدم لكم موقع جد رائع لربح من إختصار الروابط , الموقع صراحة رائع جدا و معدل الدفع لزيارات العربية مرتفع جدا , و لقد توصلت بالمال الخاص بي على الباي بال سوف تجد إثبات الدفع في نهاية التدوينة , المهـم أنا توصلت بهذا المبلغ رغم أنه قليل ولكن لقد عملت تقريبا لمدة عشرة دقائق , البحث ثم إختصر الرابط ثم النشر , نعم ثلاث خطوات وسوف ترى أرباحك تزداد يوم بعد يوم , ولكن إن قمت بإبدال جهد أكبر سوف تربح أكبر , المهم لكي لا أطيل عليكم أترككم مع الإستراتيجية 


أولا قبل كل شيء سوف تحتاج إلى حساب فايسبوك , لا تستعمله أو تقوم بإنشاء حساب جديد , أنا شخصيا لدي أكثر من حساب و كل حساب أستعمله في مجال ما , المهم بعد أن يكون لديك حساب سوف تقوم بتحميل هذه المجموعات التي عملت عليــها أنا شخصيا , هنــاك مجموعات خاص بالألعاب , و الطبخ و الثقافة و الكثير من المجالات , ولكن أنا عملت فقط على الألعاب , مثلا سوف تقوم بالبحث عن لعبة عليهــا إقبال كبير تقوم بنسخ فقط رابط تحميل اللعبة , ثم تقوم بنشره في هذه المجموعات , وجميع هذه المجموعات بهــا تفاعل كبير أي فقط عندما تقوم بنشره خلال دقيقة فقط سوف ترى زيارتين أو أكثر  . نعم هذه فكرة رائعة و جميلة ولن تضيع الكثير من الوقت ,,, رابط تحميل المجموعات == مجموعات إضغط هنــا

لتحميل بعض المنتديات قد تحتاجهــا == إضغط هنـــا

إضغط هنـــا == رابط التسجيل بالموقع 


إثبات الدفع من الموقع 


بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة لنشر بتحويله عبر محول الأكواد لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى" عبّر عن تعليقكالإبتسامات